رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد الزعيم.. 4 نجمات في سماء عادل إمام

نشر
مستقبل وطن نيوز

أغلب الفنانات وقفن أمام عادل إمام إلا أن الزعيم ارتبط في أعماله بثلاثة نجمات اشتركن معه في العديد من أفلامه يسرا، ولبلبة، وميرفت أمين، وشرين، والذي شكل كل منهما ثنائيا رائعا مع الفنان الكبير.

تخطت يسرا الرقم 12 في مشاركتها مع عادل إمام من خلال أعمال صنعت لكل منهما نجومية كبيرة أبرزها "الإنسان يعيش مرة واحة" و"الإنس والجن، على باب الوزير، الإرهاب والكباب، جزيرة الشيطان، كراكون في الشارع، عمارة يعقوبيان، المولد، طيور الظلام، بوبوس".

أما لبلبة فقد رافت الزعيم في مشواره الفني  خاصة في الأعمال التي جمعت بينهما وكأنهما زوجين، وهي الأعمال الرومانسية، وقالت لبلبة، في تصريحات سابقة: "اتبست من عادل إمام أكتر ما تبست من زوجي"، ومن أبرز أعمالهما سويًا: "البعض يذهب للمأذون مرتين، عصابة حماده وتوتو، عريس من جهة أمنية، حسن ومرقص، 24 ساعة حب".

وفي حين ظهرت ميرفت أمين مع الزعيم في أول أعماله التي حصل فيها على دور البطولة المطلقة "البحث عن فضيحة" فإنها ايضا ظهرت معه مجددا في فيلم "مرجان أحمد مرجان" أيضا. شيرين فقد قدمت مع عادل إمام خمسة أفلام دفعة واحدة منها "بخيت وعديلة"، والذي حقق نجاحا كبيرًا وقتها، بينما شاركت معه في أفلام: "هاللو أمريكا، الإرهابي، الجحيم".

كما عملت الكثير من الفنانات أيضًا مع عادل إمام، من بينهن الفنانات سعاد حسني، سهير رمزي، ، ناهد شريف، آثار الحكيم، إسعاد يونس، شيريهان، ليلى علوي، إيمان، نيللي كريم التي قدمت معه عملًا واحدًا.

عاجل