رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إغلاقه 48 ساعة.. محافظ الغربية يوافق على إعادة فتح نادي كفر الزيات الرياضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على إعادة فتح نادي كفر الزيات الرياضي بمدينة كفر الزيات بعد إغلاقه لمدة 48 ساعة لمخالفة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك عقب قيام نجوى العشيري السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفر الزيات بإغلاقه وتشميعه عقب تقدم أحد المواطنين بشكوى وصور لتواجد المواطنين والأعضاء داخله وإرسال ذلك على جروب الواتس المخصص لشكاوى المواطنين بمحافظة الغربية حيث قرر محافظ الغربية إغلاقه وتشميع البوفيه به.

وأكد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن مجلس إدارة النادي تقدم بطلب لمحافظ الغربية لإعادة فتح النادي مرة أخرى أمام الأعضاء خاصة ونحن في فترة الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ونسبة 50 ٪ للمتواجدين داخله، ووافق محافظ الغربية على إعادة فتحه مرة أخرى.

وأكد عادل عطية ولطفي يحيي من أعضاء نادي كفر الزيات الرياضي على أن مجلس إدارة النادي وأعضاؤه وجهوا الشكر لمحافظ الغربية والشباب والرياضة على إعادة فتح نادي كفر الزيات الرياضي أمام المواطنين كونه المتنفس الوحيد للمواطنين بمدينة كفر الزيات خاصة مع احتفالات عيد الفطر المبارك.