رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برقية تهنئة من محافظي الإسكندرية وأسيوط للرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث محافظا أسيوط والإسكندرية، اليوم الأربعاء، برقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ففي محافظة أسيوط، بعث المحافظ عصام سعد برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها، ومتمنيا المزيد من التقدم والرخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدٍ مشرق لوطننا العزيز، والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية.

وبعث المحافظ، أيضًا برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والوزراء بهذه المناسبة العطرة.

كما تقدم المحافظ بخالص التهنئة لأهالي المحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذي، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن جميع دوائر المحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه.

وفي السياق ذاته بعث محافظ الإسكندرية محمد الشريف برقية تهنئة مقرونة بأسمى معانى التقدير والاعتزاز بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيده علي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وتحقيق كل ما نصبو إليه من رخاء وأمن واستقرار.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلي الشعب المصري والأمة الإسلامية بصفة عامة ومواطني الإسكندرية بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك داعيًا الله أن يعيد هذه الأيام على الأمة الإسلامية ومصر بالأمن والأمان والخير والاستقرار، ويحفظها من الوباء ومن كل شر وسوء.

عاجل