رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«موسى» الحلقة الأخيرة.. شداد يأخذ بثأره من محمد رمضان بعد عودته للصعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة الأخيرة من مسلسل "موسى" الذي شارك من خلاله الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني الحالي 2021، وعرضت حلقاته عبر فضائية "دي إم سي".

وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "موسى" بحريق القاهرة، والذي حاولت فيه الفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم" إنقاذ أولادها الأربعة ثم سقطت من البلكونة وتوفت، وبعدها تم قتل الفنان سيد رجب –"المعلم وهبة" بالرصاص، وسط أحداث حريق القاهرة التي كان جزءا منها حيث تعاون مع الإخوان الإرهابية في إشعال القاهرة.

 كما قام بعد ذلك محمد رمضان "موسى" بقتل "السير جون" نجيب بلحسن، وذلك بعدما قابله في حفل لأحد السفراء، حيث تعرفا على بعضهما وقام جون بالاتصال للإبلاغ عن موسى، ولكنه قطع سلك الهاتف وقام بضربه وإدخاله في محرقة الدفاية الخاصة بفيلا السفير، وذلك انتقامًا لشقيقه رويعى.

 كما التقى أيضًا موسى بشقيقته شفيقة بعد أن خرجت من السجن، واكتشف أنها بريئة، فيتراجع عن مقتلها، ويأخذها، ويأخذ عياله الأربعة، ويعود بهم إلى بلده الصعيد، ولكن بمكانة جديدة، وحياة جديدة أيضًا.

يصطحب بعد ذلك العمدة "موسى" وعائلته إلى منزله وهناك يهاجم "شداد" المنزل ويقرر " موسى" أن يفدي عائلته ويضحي بنفسه وهنا يقرر "شداد" أن يقتله، ثم يفجر المنزل بعائلته.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

عاجل