رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتاة أحلام جيل التسعينات.. جيهان نصر تحتفل بعيد ميلادها

نشر
مستقبل وطن نيوز

كان من المفترض أن تصبح جيهان نصر مدرسة «حضانة»، بعد أن حصلت على بكالوريوس رياض الأطفال، إلا أنها قررت استثمار تقاطيعها «المسمسمة» ورشاقتها، وشعرها «المهفهف» في الإعلانات قبل أن تدخل عالم التمثيل، وتصبح فتاة أحلام جيل التسعينات.

لعبت أم «عيون عسلية» العديد من الأدوار الصغيرة على الشاشتين الكبيرة والصغيرة  قبل أن تمنحها فايزة كمال فرصة العمر حين لم تستكمل دورها في «المال والبنون»، ما جعل مجدي أبو عميرة يراهن على ابتسامة جيهان «الفللي» لتجسد شخصية فريال فرويلة عام 1995 بجانب نخبة من أسطوات التمثيل: عبد الله غيث ويوسف شعبان، وأحمد عبد العزيز، وأحمد راتب، وسيد زيان وغيرهم من «غيلان» الفن في المسلسل الذي حقق جماهيرية غير مسبوقة.

وفي العام التالي خطفها المخرج أحمد صقر ليضعها أمام أحمد عبد العزيز (أيضًا) في مسلسله «ومن الذي لا يحب فاطمة» الذي نافست فيه جيهان بملامحها المصرية الخالصة شرين سيف النصر التي تمتلك وجها أوروبيا بعيون ملونة وشعر «بلوند»، إلا أن «جي» هوست المشاهدين بلمعة «عنيها الدباحين» لتثبت أنها الفرسة الرابحة في الدراما التلفزيونية.

لكن الملياردير السعودي سعود الشربتلي قرر عام 1998 احتكار «الصاروخ المصري»  جيهان نصروهو يقدم مهرًا يصل إلى 18 مليون دولار إضافة إلى قصر «ملوكي» في لندن، لتتزوجه جيهان وترتدي الحجاب وتختفي عن الأضواء.

وبعد أكثر من 20 عامًا من الغياب ظهرت جيهان نصرالعام الماضي بصحبة بناتها، أثناء حضور العرض المسرحي «الملك لير»، والتقطت مجموعة صور مع نجوم العرض وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني، ليحتفل بها رواد التواصل الاجتماعي .

ويطل «القمر المصري» من جديد أثناء حضور حفل الموسيقار عمر خيرت في أكتوبر من العام الماضي، الذي أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بصحبة بناتها الثلاثة أيضًا، لتتصدر الترند.

تحتفل جيهان نصر اليوم بعيد ميلادها الـ49 في الوقت الذي لاتزال تحتفظ بملامح بنت الـ20.. كل سنة والقمر المصري بحير.

عاجل