رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| صرف مساعدات «تكافل وكرامة».. و«مصر للطيران» تسير 55 رحلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

- يستأنف مجلس النواب، اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي جلساته العامة ولمدة يومين لمناقشة تقارير اللجان النوعية بشأن عدد من مشروعات القوانين، منها قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم 70 لسنة 1964 بشأن رسوم التوثيق والشهر.

- واليوم تسير شركة مصر للطيران، 55 رحلة جوية؛ لنقل 3 آلاف و399 راكبًا لوجهات مختلفة.

وذكر بيان صادر عن الشركة، أن رحلاتها الدولية بمعدل 42 رحلة دولية إلى (بغداد، إربيل، ندجامينا، لاجوس، الدوحة، لندن، ميلانو، نيويورك، باريس، أبوجا، روما، دبي، امستردام، فرانكفورت، برلين، موسكو، أبوظبي، برشلونة، البحرين، إسطنبول، الخرطوم، عمان، الشارقة، عنتيبي، أديس أبابا).

وأضاف البيان، أنه سيتم تسيير 10 رحلات داخلية إلى (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم) و3 رحلات شحن جوي.

- وتبدأ اليوم وزارة التضامن الاجتماعي في صرف مساعدات برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» عن شهر مايو قبل موعدها المحدد شهريًا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات وزيرة التضامن نيفين القباج، وذلك بكل مكاتب البريد على مستوي الجمهورية.

- وتعقد مصلحة الضرائب، اليوم، الندوة التاسعة والسبعين بعنوان "منظومة الفاتورة الإلكترونية".

ومن المقرر عقد الندوة في تمام الساعة الرابعة عصرا أونلاين، ويحاضر فيها ثروت عبد الباقى وكيل وزارة بقطاع المعلومات.

- ورياضيا يلتقي اليوم فريقا غزل المحلة وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة والنصف مساءً على ملعب استاد جهاز الرياضة.

- وفي الرياضة العالمية فهناك قمة نارية من العيار الثقيل، حيث يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الـ35 بالدوري الإيطالي الممتاز «كالتشيو».

 

عاجل