رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار2 يخطف قلوب المشاهدين ويواصل التقدم في السباق الرمضاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا يتوقف مسلسل الاختيار2 عن إبهار المشاهدين بما يقدمه من محتوى يثير بداخلهم الحماسة والوطنية على مدار حلقاته التي تكشف ما يقدمه رجال الشرطة من بطولات نارية وتضحيات بأرواحهم في سبيل أمن وسلامة المواطنين. 

وبات مسلسل  الاختيار2 هو الأعلى مشاهدة بين الأعمال الفنية المعروضة في الشهر الكريم، والذي يحرص الجمهور على رؤيته يوميا لمعرفة ما يدور في كواليس الأمن الوطني من مجهودات جبارة وعزيمة قوية وإرادة صلبة من ضباط يضعون الوطن هو الاختيار الأول قبل أولادهم وآبائهم وأمهاتهم وزوجاتهم. 

ويحقق الاختيار2  جماهيريته العالية من صدق أداء كريم عبد العزيز وأحمد مكي بجانب باقة من النجوم الذين يجسدون أدوارهم من لحم ودم، ويتعايشون مع الشخصية وكأنها واقع ملموس.

ونجح بيتر ميمي (المخرج) وفريق العمل في لمس قلوب المشاهدين، وتشويقهم، والاجتماع حول عمل يجسد الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها عناصر رجال الشرطة الأقوياء في جهاز الأمن الوطني، والقوات الخاصة التي تقوم بمهمات صعبة يتطلب فيها التضحية بالأرواح.

الأحداث الحقيقية لمسلسل الاختيار2 أعادت الزمن للوراء لنشاهد ما يحدث أمامنا من جديد، ولكن بتركيز أكثر خاصة أمام بطولات وتضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم في سبيل هذا الوطن الغالي.

وسوف تظل مصر غالية على أبنائها، ولا يستطيع أحد أو جماعة كسر شوكتها طالما بقى فيها مثل هؤلاء الأبطال المخلصين الذين لا يترددون في تقديم حياتهم لحماية الوطن من الإرهابيين والمرتزقة، وإنقاذه من المؤامرات التي تدار ضده.

وسوف تحيا مصر حرة وشامخة بهؤلاء الرجال في ميادين القتال، وهم يؤدون واجبهم بجانب قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل، في الوقت الذي تبني فيه سواعد المواطنين دولتهم بمشاريعها الكبرى في كل مكان. 

عاجل