رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشييع جثامين ضحايا مذبحة الفيوم لمثواهم الأخير

نشر
المتهم بقتل زوجته
المتهم بقتل زوجته وأولاده الستة بالفيوم

شيع المئات من أبناء قرية الغرق بإطسا في محافظة الفيوم، جثمان الزوجة مها عبدالباسط، وأطفالها الذين قتلهم زوجها (والدهم)، وسط حالة من الغضب من أبناء القرية على الأب المتهم بجريمة القتل خلال شهر رمضان الكريم.

وكانت جثامين الزوجة وأطفالها، حملتهم سيارتي إسعاف، وجرى إقامة صلاة الجنازة على جثامين الضحايا بمحيط مقابر قرية الغرق، فيما جرى دفن جثامين باقي الأبناء بمقابر أسرة الزوج بمقابر قرية معجون.

وفي تمام الساعة السادسة صباح اليوم الجمعة، استيقظ أهالي قرية الغرق بمركز إطسا في محافظة الفيوم، على أصوات "سارينة دورية شرطية" تجوب المنطقة الخالية من كل شيء، تزامنا مع الأجواء الرمضانية، انتاب الأهالي حالة من الخوف والهلع، وقيادات أمنية تتوافد للتحقيق في الحادث، ووقف أهالي المنطقة في صدمة بعدما علموا بالحادث البشع، "عماد قتل مراته وولاده الـ6 ومعرفش ينتحر".

الأجهزة الأمنية، عاينت مكان الحادث البشع الذي نفذ في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا، وشكل الضباط مجموعات دائرية وفريق بحث، تركزت جهودها على رصد علاقات المتهم والعاملين الحاليين والسابقين بالمخبز، للتوصل لمعرفة سبب إقدام المتهم على ارتكاب الجريمة.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجرى الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

عاجل