رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأحد المقبل.. محمد إمام وهنا الزاهد ينتهيان من تصوير «النمر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتهي النجم محمد إمام والنجمة هنا الزاهد من تصوير مشاهد مسلسل "النمر" يوم الأحد المقبل 27 رمضان، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته حصريًا على قناة الحياة.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، إيناس كامل، محمد محمود، لمياء الأمير.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدخل منطقة الصاغة للعمل مع كبارها ويوهمهم أنه فاقد للذاكرة، وبعد ذلك يسرق أموالهم وذهبهم وصفقاتهم متقمصًا شخصية "النمر"، ويتم الكشف بعد ذلك أن النمر له ثأر مع كبار الصاغة بعدما قتلوا والده وحرقوا منزله منذ 20 عامًا، وأنه هرب وهو طفل وعاد للانتقام والحصول على حق والده.

مسلسل النمر يسجل التعاون الثاني على التوالي بين محمد إمام والسيناريست محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل وشركة سينرجي بعدما قدموا العام قبل الماضي مسلسل "هوجان" الذى شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد وعدد آخر من الفنانين.

عاجل