رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو محمود ياسين: نهاية «اللي ملوش كبير» نفذت كما كتبتها.. وخلافي مع ياسمين عبدالعزيز شخصي

نشر
السيناريست عمرو محمود
السيناريست عمرو محمود ياسين

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، حقيقة نشوب خلاف بينه وبين بطلة مسلسله الجديد "اللي ملوش كبير" الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ بسبب الحلقات النهائية، ورغبتها في تغيير بعض الأحداث والمشاهد، ولكنه رفض، حتى انتهى الأمر بإلغائها لمتابعته من صفحتها.

ونفى عمرو محمود ياسين، في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" كل هذه الأمور، مؤكدًا على أن نهاية المسلسل تم تنفيذها كما كتبها، ولم يكن هناك اعتراض من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز، أو أي فنان آخر عليها، مؤكدًا على أنه لا يسمح بذلك من الأساس؛ لأنه صاحب حقوقه الأدبية.

وفيما يخص إلغائها متابعته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أشار إلى أن الأزمة ليس لها أي علاقة بالمسلسل، ولكنها أمور شخصية بينهما، موضحًا بأن أي عمل من الممكن أن يحدث به خلافات بين صناعه، ولكنه في النهاية يجلس حاليًا في منزله ويشاهد المسلسل، بعد أن انتهى من تصويره كما كتبه.

وتدور أحداث المسلسل حول إجبار والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، هبه الأتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

عاجل