رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التنمية المحلية : تحرير 25 ألف محضر لعدم إرتداء الكمامات الطبية منذ بداية رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقي اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، عدداً من التقارير من القطاعات المعنية بالوزارة حول جهود المحافظات فى متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا ،  خلال الفترة من بداية شهر رمضان المبارك 13 أبريل الماضى وحتى 4 مايو 2021 وكذا جهود إزالة ورفع تراكمات المخلفات والقمامة خلال نفس الفترة أيضاً.
وأوضح الوزير أن تلك الفترة شهدت حملات يومية لرؤساء الأحياء والمدن والمراكز لمتابعة إلتزام المواطنين بإرتداء الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا ، لافتاً إلى أنه تم تحرير حوالى 25 ألف محضر عدم إرتداء الكمامات الواقية .
وطالب اللواء محمود شعراوى ، المواطنين وأصحاب المقاهى والكافيهات بالإلتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لكورونا للحفاظ على سلامة وصحة الجميع ، خاصة مع زيادة أعداد الإصابات بكورونا خلال الفترة الحالية  .

وطالب " شعراوى" المحافظين بضرورة التنبيه على رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالاستمرار في تكثيف الحملات على مدار اليوم خاصة بعد الإفطار لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا والتعامل بحزم مع المخالفين لتلك الاجراءات للحد من زيادة أعداد الإصابات خاصة مع قرب نهاية شهر رمضان والإستعداد لعيد الفطر المبارك.

وأكد وزير التنمية المحلية على أهمية رفع الإشغالات المخالفة خاصة فى الميادين والشوارع الرئيسية لعدم تعطيل الحركة المرورية للسيارات وسير المواطنين فى الشارع

عاجل