رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. «كنزاية وقرنين» يشعلان أزمة جديدة بين أحمد سعد وسمية الخشاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أزمة جديدة اشتعلت خلال الساعات الماضية بين الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد سعد؛ بسبب حفل زفاف "حلاوتهم" من "موسى" الفنان محمد رمضان، في مسلسل "موسى" بالحلقة التي عرضت أمس 21، وأحياه طليقها "سعد".

وبدأت الأزمة بعدما روج الفنان محمد رمضان للحلقة، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشره مجموعة من الصور له مع الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد سعد من حفل الزفاف، لتنتشر بعدها صور أحمد في الكواليس مع طليقته سمية الخشاب التي حملها محمد رمضان ووقف ثلاثتهم يضحكون في لقطة أثارت الجدل.

أحمد سعد وسمية الخشاب مع محمد رمضان

وعلى الرغم من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أحمد سعد وسمية الخشاب، إلا أن الأول انتقى مجموعة منها لإعادة نشرهم عبر خاصية القصص المصورة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكان من بينها صورة مكتوب عليها: "لما تدي لصاحبك الكانز وانت تافف فيها".

‎صورة‎

لم يكتفي أحمد سعد بالصور الساخرة، فوضع مقاطع من أغنيته "كل يوم" التي قدمها في مسلسل "ملوك الجدعنة" والتي تتحدث عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة، كما لو كان موجهها لزوجته السابقة "سمية الخشاب".

ولم تقف الفنانة سمية الخشاب مكتوفة الأيدي، فرد على أحمد سعد بشكل غير مباشر، فنشرت عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقرنين، ثم تعود بعدها لتنشر تغريدة تحمل صور خراف وأموال، دون توضيح من الذي تقصده.

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

عاجل