رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

20 ألف سيدة ضمن المستفيدات من مشروع مستورة بـ 340 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل المشروع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، تفاصيل مبادرة" مستورة "، مشيرا إلى أنها إحدى المبادرات التي يوجد بها تكاتف من كل أجهزة الدولة.

وأضاف "عشماوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن التمويل الخاص بها من صندوق تحيا مصر، حيث وفر 250 مليون جنيه  للبنك بغرض نجاح مشروعات السيدات المعيلات على مستوى الجمهورية.

 وتابع نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي: "إجمالي عدد العميلات  20 ألف سيدة بقيمة 340 مليون جنيه،  حيث يتم إتاحة فرصة عمل لتمكين المرأة على الإنتاج بمستوى الجمهورية"، منوها بأنها جزء من مبادرة "حياة كريمة" التي تعمل على مد الخدمات والمرافق ودورة الحياة والتعليم والتمكين الاقتصادي، حيث يتم العمل على جميع أطراف المجتمع بحيث تتحسن جودة الحياة بشكل كبير خلال عام أو عامين.

وحول شروط  الحصول على قرض مستورة قال إنه يجب أن تكون العميلة من سن 21 عاما إلى 60 سنة لمدة سنتين، ومن يستمر فى المشروعات الجيدة يقوم البنك بمنحهم مرة أخرى 50 % من قدر القرض، منوها بأن الرئيس السيسي كرم عدد من السيدات الموجودين بمبادرة مستورة في عيد الأم السابق.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن جميع المشروعات التي قاموا بها موفقة، حيث أنهم تحولوا من سيدات يلقوا دعم الدولة من تكافل وكرامة إلى إدارة أعمال".

هذا الصباح| 20 ألف سيدة ضمن المستفيدات من مشروع مستورة بـ 340 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل المشروع - YouTube