رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الأوقاف تفتتح 13 مسجدًا جديدًا.. و«كاف» يجري مراسم قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021

نشر
دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

تفتتح وزارة الأوقاف، 13 مسجدًا جديدًا إحلالاً وتجديداً، في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى.

وتواصل الأجهزة المختصة الأمنية والتنفيذية بمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في المحال العامة والمقاهي والمطاعم وكذلك مواعيد العمل بالمحال العامة بجميع أنحاء الجمهورية.

كما يصل وزير خارجية المجر بيتر سيارتو على رأس وفد تجاري رفيع المستوى إلى باكستان في زيارة رسمية تلبية لدعوة نظيره الباكستاني شاه محمود قريشي.

ويجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عصرًا، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، كما ستقام قرعتا الدورين نصف النهائي والنهائي، ليتعرف كل فريق من الفرق الثمانية المتأهلة على طريقه حتى نهائي البطولة، كما تقام قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

كما تنظم دار الأوبرا المصرية، ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية، حفلا غنائيا تحييه المطربة نوران أبو طالب، وذلك في التاسعة والنصف مساء على مسرح النافورة بالأوبرا.

فيما يستضيف مركز إبداع قبة الغوري بشارع الأزهر ليلة سورية لفنون الإنشاد الديني، حيث تقدم فرقة المنشد عبد الحليم عجم مجموعة من قصائد كبار شعراء الصوفية، كما تقام في بيت السحيمي بشارع المعز ليلة جديدة من ليالي "الأراجوز وخيال الظل".

ورياضيًا يلتقي فريقا الأهلي والجونة في التاسعة والنصف مساء، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، ويواجه البنك الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساء، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما يلتقي فريقا ساوثامبتون وليستر سيتي، في التاسعة مساء، في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم، ويلتقي فريقا سيلتا فيجوا وليفانتي، في التاسعة مساء، في إطار الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويلتقي فريقا فيردر بريمن ولايبزيج، في الثامنة والنصف مساء، في إطار مباريات نصف النهائي بكأس ألمانيا.

عاجل