رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفعيلًا لاستراتيجية الحزب

تعقيم 3 مساجد ومعهد أزهري وماكينتي صراف آلي وصرف وجبات بـ الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الميادين وشوارع ومساجد قرى مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، توزيع كمامات طبية على المواطنين ورواد المساجد والمواطنين.

وجرى توزيع 1500 كمامة طبية على سكان مركز بلاط خاصة رواد المساجد، وفي الأماكن العامة بالمركز وقراه، كما أن الحزب بصدد توزيع كمامات طبية في باقي مراكز المحافظة خاصة لرواد المساجد خلال شهر رمضان المعظم لدعم جهود وزارة الأوقاف والدولة في مواجهة فيروس كورونا.

توزيع الكمامات الطبية يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، من خلال مبادرة "حياة كريمة"، وفي إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وأعضاء هيئته البرلمانية.

كما وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، وجبات غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في مركز الفرافرة وقراه. 

وذلك تفعيلًا لاستراتيجية الحزب في دعم مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجرى توزيع 113 وجبة غذائية على الحالات والفئات الأكثر احتياجًا مع مضاعفة تلك أعداد الوجبات خلال الأيام المقبلة.

وجرى توزيع 113 وجبة غذائية بقريتي " أبو الهول – أبو هريرة"، وجاري استكمال توزيع الدعم الغذائي على باقي الأسر الأولى بالرعاية في باقي قرى مركز الفرافرة.

وشهدت مدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، تعقيم 3 مساجد، ومعهد أزهري وماكينات الصراف الآلية ضد فيروس كورونا المستجد.

وجرى تنظيم فرق تعقيم من كوادر وشباب الأمانة بمركز باريس تولت تعقيم 3 مساجد بمدينة باريس، ضد فيروس " كورونا"، وذلك لتوفير الجو الصحي لأداء الصلاة خلال شهر رمضان المعظم.

و جرى تعقيم 3 مساجد وهي " مسجد البئر – المسجد الوسطاني-مسجد فاضل"، بالإضافة لتعقيم ماكينتي صراف آلي بالمدينة تزامنًا مع صرف رواتب الموظفين الشهرية، كما جرى تعقيم معهد أزهري بالمدينة، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن مستمر بكل ما أوتي من قوة في تقديم يد العون للمواطنين في كافة أنحاء المركز خلال شهر رمضان الكريم.

 

عاجل