رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصادرة 26 شيشة و10 تكاتك في حملات مكبرة بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة موسعة، بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية (مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز).

وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات، التي تتسبب في الإعاقة المرورية وعرقلة حركة المواطنين، مؤكدًا أنه لا تهاون مع غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا؛ حرصا على صحة وسلامة الجميع.

 وأسفرت الحملة عن  مصادرة ١٥ شيشة من “٢” كافتيريا مخالفة بشارعي الغشام وطلبة عويضة لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما قامت الحملة برفع الإشغالات المخالفة والتحفظ على ١١٧ حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبية وكراسي وترابيزات، وتم تغريم ( ٢٠) مواطنا مخالفا لعدم ارتداء الكمامة الواقية بالمواصلات العامة، كما تمكنت الحملة من ضبط (١٠) تكاتك مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير، بحملة ليلية لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية؛ لتيسير حركة مرور السيارات؛ ما أسفر عن مصادرة ( ١١) شيشه و رفع ( ٢٠) حالة إشغال والتحفظ عليهم بمخازن الإشغالات.

كما قامت حملة بالتفتيش علي المحال التجارية؛ ما أسفر عن تنفيذ قرار غلق لأحد المحال التجارية المخالفة للاشتراطات الصحية بشارع مصطفى كامل بالمدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل