رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق بالجامعة المصرية اليابانية يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية لريادة الأعمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق ضم 4 طلاب بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالمركز الأول في المرحلة الثانية من مسابقة Hult Prize الدولية في مجال ريادة الأعمال، بعد منافسة مع 44 فريقا من مختلف الجامعات حول العالم.
وقال الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للشئون الأكاديمية والتعليم - في بيان اليوم الاثنين- إن الجامعة تحرص على تقديم الدعم للطلاب لممارسة الأنشطة الثقافية والعلمية والمشاركة في المسابقات الدولية، كما أنها توفر لهم بيئة مناسبة للتفوق والابداع.
وأشاد بالتفوق العلمي ونبوغ فريق الطلاب المشارك فى المسابقة، وحرص على تقديم التهنئة لهم على هذا الإنجاز.

تفاصيل المسابقة 


من جانبه قال الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة، إن مسابقة Hult Prize الدولية لريادة الأعمال تتم من خلال عدة مراحل، المرحلة الأولى في جامعات من مختلف الدول، والثانية تكون في مدن حول العالم مثل القاهرة وباريس وبيروت، أما المرحلة الثالثة تكون في بوسطن بالولايات الأمريكية المتحدة أو في المملكة المتحدة وهذه تعد المرحلة قبل الأخيرة، حيث ينتقل منها 6 فائزين للعرض في الUnited Nations ليحصل الفائز علي جائزة المليون دولار.


وأضاف أن فريق changemakers من الجامعة المصرية اليابانية حصل على المركز الأول في المرحلة الثانية المقامة في بيروت (Beirut Impact Summit) من بين 44 فريقا من مختلف البلدان والجامعات حول العالم.

 

عاجل