رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتقادات حادة لمحمد رمضان بسبب إهانة «موسى » لإسماعيل ياسين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أزمة جديدة بطلها الفنان محمد رمضان، يواصل عادته في إثارة الجدل، وهذه المرة بسبب ظهور شخصية إسماعيل ياسين بمشهد يسيء للراحل حيث أدى دور فنان يشتري البضائع من «موسى» ويستغل شهرته ويرفض دفع ثمن البضاعة، الأمر الذي آثار ضده -محمد رمضان- عاصفة من الانتقادات الشديدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

المشهد الأزمة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «موسى»، ظهور شخصية الفنان إسماعيل ياسين، في مشهد جمع بين موسى -محمد رمضان- والفنان الذي جسد شخصية الراحل إسماعيل ياسين، خلال شرائه بضاعة ثمنها 24 قرشًا وامتنع (إسماعيل ياسين) عن دفعهما، ليرد عليه موسى قائلًا: «فين حقهم؟!»، فيجيب الممثل: «إيه ياخويا مش واخد بالك مني ولا إيه مبتتفرجش على سيما!؟»، ثم بعدها يدفع له الحساب وينتهي المشهد عند تقليد موسى لحركات إسماعيل ياسين.

حفيدة إسماعيل ياسين: عنده مشاكل نفسية

هاجمت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، الفنان محمد رمضان، وذلك بعد ظهور شخصية جدها في مشهد بالحلقة 12 من مسلسل "موسي"، الذي يقوم ببطولته رمضان، خلال السباق الرمضاني الحالي.

وكتبت سارة ياسين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي والحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو إيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!".

وأضافت سارة: "أحد الصحفيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده انا فاهمة ان طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق، والصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح ان الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول إيه الأسباب".

ليست المرة الأولى

ليست المرة الأولى، التي يتعرض فيها محمد رمضان للهجوم من محبي الفنان الراحل إسماعيل ياسين، حيث تسببت تصريحات منسوبة لمحمد رمضان، يهاجم فيها أفلام الراحل إسماعيل ياسين، قال فيها إن الأفلام التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل إسماعيل ياسين وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية.

وتراجع محمد رمضان عن تصريحاته، أمام الانتقادات الكبيرة ضده، ليرد ويوضح حقيقة ما قاله عبر فيديو قام بنشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الراحل إسماعيل ياسين هو أكثر ممثل يُضحكه في الدنيا، كما أنه يحفظ كافة الأغاني التي قدمها.

عاجل