رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمته مع محمد رمضان السبب.. محامي الطيار أبواليسر يكشف أسباب تدهور حالته الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد المحامي مجدي حلمي، إن الطيار أشرف أبواليسر بدأت حالته الصحية في تدهور منذ دخوله في نزاع مع الفنان محمد رمضان، وأنه توفي صباح اليوم السبت، إثر تدهور حالته الصحية.

وأضاف "حلمي"، محامي "أبواليسر" في تصريحات خاصة لموقع "مستقبل وطن نيوز" أن الطبار ساءت حالته الصحية عقب أزمته مع الفنان محمد رمضان، وصدور قرار بوقف ترخيص الطيران له.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها "أبو اليسر"، ورفض الدعوى الفرعية.

وطالب مجدي حلمي المحامي، بصفته وكيلًا عن "أبو اليسر" فى الدعوى رقم 119 لسنة 2020، الفنان محمد رمضان بتعويض موكله بـ 25 مليون جنيه، نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها موكله قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام

عاجل