رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| مصدر بـ"التنمية المحلية": لا زيادة في تعريفة الأجرة بالمواقف لهذا السبب

نشر
حملات على المواقف
حملات على المواقف

قال مصدر مسئول بوزارة التنمية المحلية، إن اللواء محمود شعراوي وجه كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بشن حملات تفتيشية مفاجئة علي المواقف للتأكد من مدي التزام سائقي سيارات الأجرة بالتعريفة المحددة من المحافظين لوسائل النقل علي مستوي الجمهورية.

اللواء محمود شعراوي


وشدد المصدر لموقع مستقبل وطن نيوز على أنه لن تتم زيادة أي رسوم على تسعيرة الأجرة للميكروباص والسرفيس والنقل الجماعي على جميع الخطوط، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي (أبريل، يونيو)، مشيرا إلي أن أسعار الوقود شهدت ارتفاعًا طفيفًا بقيمة 25 قرشًا عن الأسعار، كما أن وسائل النقل الجماعي أغلبها يعمل بالسولار الذي أصرت الدولة علي ثبات سعرة خلال المرحلة الحالية حفاظا علي استقرار مستوي معيشة الأسر المصرية.

وقال المصدر إن محافظات القاهرة و كفر الشيخ و  البحيرة، الإسكندرية والجيزة والشرقية بدأت أمس في شن حملات مرورية علي المواقف والميادين العامة.

وأهابت وزارة التنمية المحلية  بالمواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي سائق يستغل هذه الظروف، ويقوم برفع أي زيادة على تعريفة الأجرة على أي خط من خطوط السير من خلال مبادرة صوتك مسموع أو عبر صفحتها علي مواقع  التواصل الاجتماعي مؤكدة أن أي مخالفة من السائقين ستقابل بحزم شديد.

عاجل