رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تحريك أسعار الوقود.. محافظة بني سويف: لا زيادة في تعريفة المواصلات

نشر
الدكتور محمد غنيم
الدكتور محمد غنيم محافظ بني سويف

أكدت محافظة بنى سويف على عدم زيادة في أسعار تعريفة الأجرة على مستوى كافة خطوط سير سيارات الأجرة بدائرة المحافظة، وذلك بعد قرار تحريك أسعار الوقود اليوم الجمعة.

وأشارت المحافظة في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة بني سويف، مساء اليوم الجمعة، إلى قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، برفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي "أبريل، يونيو" ارتفاعًا طفيفًا بقيمة 25 قرشا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع "يناير، مارس"، وذلك اعتبارًا من "صباح اليوم الجمعة"، والتي تضمنت تحديد 650 قرشا /لتر بنزين أوكتين 82، و775 قرش/لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/لتر بنزين أوكتين  95.

كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع، بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية.

كما أعلنت المحافظة أنه وفي هذا السياق تقوم الأجهزة المعنية بالمحافظة تنفيذًا لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بمواصلة جهود ضبط الخدمة بالمواقف سيارات الأجرة وإجراءات تطبيق القانون حيال أية مخالفات في هذا الشأن.