رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحر الأحمر يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنسيق الجهود لخدمة المواطنين

نشر
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر يبحث وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ

أكد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، دعم أوجه التعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة؛ لتحقيق الصالح العام للمواطن.

ولفت إلى أن ذلك يعد هدفاً رئيسياً لخطط عمل الحكومة بصفة عامة، مشدداً على أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الصالح العام، ليشعر المواطن بالتغيير نحو الأفضل.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع النائب المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بهدف تنسيق الجهود من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين في مختلف المدن من شمال المحافظة إلى جنوبها. 


وأشار المحافظ إلى أنه جرت - خلال اللقاء - مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تهم أهالي المحافظة بمختلف القطاعات، منها مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، إضافة إلى التطرق إلى المجهود الكبير المبذول لتطوير المنظومة الصحية وتزويد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة الطبية لخدمة المواطنين.


كما جرت مناقشة موقف المبادرات والمشروعات القومية على أرض المحافظة، ووعد المحافظ بدراسة عدد من المقترحات والمطالب المقدمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ. 


من جانبهم، أعرب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة عن تقديرهم لجهود محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، والجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 


وأشاد زعيم الأغلبية البرلمانية بالجهود المشتركة بين محافظ البحر الأحمر، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة؛ الأمر الذي ينعكس - بشكل كبير - على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ للوصول بالمشروعات الموجودة على أرض المحافظة لأعلى المستويات.


حضر اللقاء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة النواب: سيد قاسم، وحسام صالح عوض، ومحمد محمد عبد المقصود، وإيلاريا سمير حارص، وناصر عطية، وعبد الرحيم كمال، ومحمد سعيد الدابي.

 

عاجل