رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل دوري كرة اليد

نشر
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

يترقب عشاق كرة اليد، مباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل مسابقة دوري كرة اليد، بعد تعادل الفريقين مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 28-28، في نهائي دوري المحترفين للموسم الحالي، بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الفاصلة يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على صالة حسن مصطفى، لحسم بطل دوري المحترفين لهدا الموسم، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 3.

الشوط الأول شهد حماسًا كبيرًا من جانب الفريقين، حيث تقدم الزمالك في النتيجة لينتهي الشوط بنتيجة 16-13، وسط تألق كبير للاعبي الأبيض على رأسهم أحمد الأحمر ويحيى الدرع، بالإضافة للحارس محمد علي.

مع بداية الشوط الثاني تألق لاعبو الأهلي، وقدم عبد الرحمن طه أداءً مميزًا في حراسة المرمى، ونجح في التصدي للعديد من الانفرادات، ونجح محسن رمضان في تسجيل أكثر من كرة، كما استمر الأداء القوي من جانب إبراهيم المصري في الدفاع، وظهر عمر سامي بشكل مميز في العديد من الكرات.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة للغاية قبل أن تنتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 28-28، ليتقرر خوض الفريقين مباراة فاصلة يوم الإثنين لتحديد بطل المسابقة.

عاجل