رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير التضامن| نور شعبان.. من متطوع بمبادرة بينا لـ مقدم برامج شهير

نشر
سفير التضامن- نور
سفير التضامن- نور شعبان

«النور..  بتشوفه من بعيد يجذب عنيك.. ويخطف قلبك.. وتحس بيه بالونس.. وبطلنا النهارده اسمه على مسمى..  نور بطل حلقتنا الرابعة من سفير التضامن.. مشوار ملهم بدأ بوجوده في إحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن».

بدأ "نور" طريق طويل كان سلاحه فيه العلم والعمل والاعتماد على النفس، التحق نور بكلية السياحة والفنادق واشتغل وهو طالب في الكلية.. أكمل خطاه المهمة بدخوله كمتطوع في مبادرة "بينا" التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

اكتسب "نور" خبرات كثيرة من التطوع.. وكانت مبادرة بينا السبب في أنه يكتشف موهبته في التمثيل.. شارك من خلال مبادرة بينا في عدد من المسرحيات بحضور نجوم كبار.

مبادرة "بينا" شجعت نور وإخوته في الدار على الأنشطة الرياضية.. وشاركوا في عدد من المباريات الودية وأهمها مباراة أمام النادي الأهلي في عام ٢٠١٩.

كل خطوة في طريق نور كان النجاح نهايتها.. ويوم بعد يوم يكبر الحلم وتكتمل مسيرة نجاح بطلنا.

نور اشتغل مدير الكرة للناشئين بنادي الترسانة، ولأنه مدرك دوره تجاه إخوته في دور الرعاية أسس نادي نجوم أولادي، وهو مكون من أكثر من خمس فرق رياضية بأعمار مختلفة، وتقوم فكرة الفريق على دمج الأبناء في دور الرعاية مع المجتمع.

وفاز نجوم أولادي، بعدد من البطولات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأيتام.. وحقق مكسبه الأهم، وهو ظهور مواهب أخواته تخرج للنور.

ومازال نور في طريقه يفتح أبواب النجاح والأمل.. بدأ رحلته في  مجال الإعلام الرياضي وهو عنده 18 سنة، مراسلا، حتى وصل إلى رئيس  تحرير برنامج، وحاليا مقدم برامج.

عاجل