رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يتابع ميدانيًا أعمال تطوير 4 شوارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، ميدانيًا أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشوارع التحرير والسودان والثورة وسليمان جوهر؛ للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال، وذلك في إطار الخطة التى تنفذها المحافظة لرفع كفاءة المحاور المرورية.

ووجه المحافظ خلال جولته، مديرية الطرق بمراجعة جودة الخامات المستخدمة في بلاط الأنترلوك لأرصفه المشاه بشارع السودان، كما كلف حي العجوزة بالمتابعة اليومية مع الشركة المنفذة؛ للتأكد من الالتزام بالمواصفات المحددة فى تنفيذ طبقة الرصف وأرصفة المشاه مع تكثيف دوريات العمل لسرعة الانتهاء.

وخلال تفقده أعمال تطوير شارع الثورة، وجه المحافظ حي الدقي بسرعه إنجاز الأعمال والتأكد من التزام الشركة المنفذة بالمواصفات المحددة، وفي حال عدم الالتزام يتم سحب الأعمال وإسنادها لشركة جادة، مشددا على رفع كفاءة الأسوار والأكشاك المتواجدة بالشارع لتظهر بالشكل اللائق.

كما كلف المحافظ حي الدقي بمتابعة جادة لأعمال تطوير ورصف شارع سليمان جوهر، والحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو تعديات للمحال والمنشآت التجارية مع تدعيم الشارع بأعمدة إنارة وأجراء تنسيق عام لأرصفة المشاه.

ووجه “راشد”  بضرورة قيام الإدارات الميدانية بحى العجوزة بأداء العمل المكلفين به على أكمل وجه، وذلك فى ضوء ما رصده المحافظ من بعض نقاط التقصير في العمل خاصة بمتابة ملفات النظافة والإشغالات وساحات الانتظار والتعديات على الطريق العام، مؤكدا أن التقييم سوف يكون دوري لكافة القيادات للارتقاء بمنظومة العمل.

 

 

 

عاجل