رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شام الذهبي تكشف رأيها في زواج والدتها للمرة الثالثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ردت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على الكثير من الأمور، التي تخص زواج والدتها للمرة الثالثة، وكواليس خطوبتها الجديدة، مؤكدة على أنها لا تمانع زواج والدتها وستضعه فوق رأسها.
 

وقالت شام الذهبي- خلال لقاء لها ببرنامج "get real" مع الإعلامية كارول يمين- إنها لا تمانع في زواج والدتها للمرة الثالثة إذا كان الأمر في صالحها، متابعة: "لو بيبسطها ويسعدها هحطه فوق رأسي".
 

وعن خطبتها، قالت: "كل حاجة مكنش متخطط لها أنا كنت متزوجة واتطلقت وخطبت وفسخت وفى كل دا كنت بتعلم حتى الشخص اللي تزوجته كنت صغيرة وبعرفه من 15 سنة حب الطفولة.. وحتى الآن لايزال يتواصل مع والدتي ولكننا انفصلنا لأن كل شخص فينا يكتشف نفسه مع الوقت واكتشفنا إننا مختلفين".
 

وأشارت شام، إلى أنه تقدم لها، وتفاجأت لأنه أحلى حاجة في الدنيا، وكان يجهز مفاجأة لها، وهي فلوكة فى النيل واتفاجأت بفلوكة تانية كلها ورد وبها بوستر يحمل صورته وصورتها، متابعة: "فأنا تعرفت عليه منذ 4 أشهر ولكن كنت أعرفه من قبل لأن بيننا أصدقاء مشتركين".
 

يذكر أن شام الذهبي، احتفلت بخطبتها 9 أبريل الجاري، في حفل بسيط بمنزلها حضره الأهل والأصدقاء، وأطلت شام بفستان أبيض رقيق، كما شاركت شام متابعيها بصور من احتفالها وجلسة تصوير خضعت لها مع خطيبها.

عاجل