رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع بدء التوقيت الصيفي

من 8 صباحًا حتى 7 مساءً.. مواعيد فتح وغلق الورش

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع بدء تطبيق مواعيد الفتح والغلق الصيفية غدا بالمحافظات، وذلك وفق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

قررت اللجنة العليا أن تكون مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وتغلق الساعة السابعة مساءً صيفًا، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتي يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

ووجه  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، المحافظات بتطبيق كافة الاشتراطات والتعليمات التي نص عليها القرار الوزاري، خاصة نسب التواجد المقررة والتي تضمن السلامة العامة في المطاعم والكافتيريات وغيرها بما يحقق أمن وسلامة المواطنين.

وشدد وزير التنمية المحلية على أن الدولة من تلك المواعيد تسعى لتحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات والتكدس المرورى و الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وعدم الإزعاج.

وأشار شعراوي، إلى أنه سيكون هناك تنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والداخلية والمحافظات لتطبيق تلك المواعيد الجديدة خاصة في ظل جهود الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين

عاجل