رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استثناء «السوبر ماركت» والمخابز والأفران من مواعيد الغلق الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع بدء تطبيق مواعيد الفتح والغلق الصيفية غدا بالمحافظات، وذلك وفق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قامت وزارة التنمية المحلية باستثناء عدد من المحلات والأنشطة من المواعيد الجديدة، والتي تبدأ من  الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

وقرر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن  تُستثنى كلٍ من محال البقالة “السوبر ماركت” والمخابز والأفران، من المواعيد المُشار إليها مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضراوات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

ووجه “شعراوي”، المحافظات بتطبيق كافة الاشتراطات والتعليمات التي نص عليها القرار الوزاري، خاصة نسب التواجد المقررة والتي تضمن السلامة العامة في المطاعم والكافتيريات وغيرها بما يحقق أمن وسلامة المواطنين.

وشدد وزير التنمية المحلية على أن الدولة من تلك المواعيد تسعى لتحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات والتكدس المروري، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وعدم الإزعاج.

وأشار شعراوي، إلى أنه سيكون هناك تنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والداخلية والمحافظات لتطبيق تلك المواعيد الجديدة خاصة في ظل جهود الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

 

 

عاجل