رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 1225 حالة إشغال وتحرير 28 محضرًا لمخالفة مواعيد الإغلاق بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية كثفت جهودها في أول أيام شهر رمضان من خلال شن حملات مكثفة بجميع الأحياء والمراكز والمدن على مدار اليوم؛ للتأكد التزام المحال العامة والمنشآت التجارية بتطبيق مواعيد الغلق المعلنة  والإجراءات الاحترازية؛ للحد من أنتشار فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم حرصًا على الصحة العامة للمواطنين.
وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الحملات أسفرت خلال يوم عن رفع 1225 حالة إشغال وغلق ٤ مقاهي ومحال لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية، وتحرير  28  محضرًا لعدم الالتزام بمواعيد الأغلاق والتحفظ على  575 شيشة.
ولفت "راشد" إلى أن الحملات تهدف إلى تحقيق الانضباط والقضاء على جميع المظاهر السلبية في الميادين والشوارع لإعادة  الوجه الحضاري، موكدًا على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التواجد الدائم بالشارع وعدم السماح بوجود أية تعديات بالطرق العامة ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات أعلي أرصفة المشاة.
كما وجه رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات  بالتنسيق الأجهزة الأمنية  لرفع كافة الإشغالات، خاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي إلى جانب  تكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين  للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

عاجل