رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق لطفي أميرًا للجماعة وظهور مؤثر لأحلام الجريتلي.. مسلسل القاهرة كابول الحلقة 3

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، حيث تم رفع الستار عن الضحية الحقيقة المقصودة من مقتل الفنان حسن الذي يقوم بدوره الفنان أحمد رزق، ليكشف أن المقصود هو العميد خالد الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي.

كما ظهرت الراحلة أحلام الجر يتلى في مشهد مؤثر، بأحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، حيث تقدم الراحلة شخصية خيرات السيدة التي تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون. 

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول، عندما فزع الأصدقاء الثلاثة بوفاة رابعهم الفنان حسن، الذي أوصاهم قبل ذهابه «بقولكم إيه.. حبوا بعض»، ليسمع بعدها طلق نار، وعند استطلاع الأمر يكتشف الثلاثة أنه تم اغتياله على يد الإرهاب، حيث يذهب إليه العميد خالد ويموت بين زراعية، بينما يهرب الشيخ رمزي الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي إلى أحد الشوارع الجانبية.

وتتصاعد الأحداث، عندما يصل الشيخ رمزي إلى مكانه رفيعة في الجماعة، لدرجة مبايعته أمير للجماعة الإرهابية.

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول تدور أحداث العمل الدرامي، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

 

 

 

 

عاجل