رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الاختيار 2» الحلقة الثالثة| دخول كريم عبد العزيز وإياد نصار اعتصام رابعة لكشف مخططات الجماعة الإرهابية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة الثالثة، من مسلسل "الاختيار 2" الذي يشارك به الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني الحالي، ويعرض عبر فضائية "أون إي"، وبدأت أحداث الحلقة، بالمواجهة الأولى بين ضابط الأمن الوطني زكريا يونس "كريم عبدالعزيز"، وضابط العمليات الخاصة "يوسف رفاعي"، حيث اطمئن عليه بعد إصابته في الملحمة الأخيرة بسيناء
 

يزور زكريا يونس "كريم عبدالعزيز" صديقه يوسف الرفاعي "أحمد مكي" في المستشفى بعد إصابة الأخير في التصدي للهجوم الإرهابي برفح، وذلك في وجود خطيبة يوسف عاليا "أسماء أبو اليزيد" وصديق والده "أحمد حلاوة"، ويتحدث معه على انفراد ويبارك له على نقله إلى القاهرة ويتم الكشف أن زكريا كان القائد ليوسف بالماضي.

بعد ذلك يظهر محمد محمود عبدالعزيز، على أنه أحد قيادات الجماعات الإرهابية، ويتحدث عبر الهاتف مع أحدهم حول عودة الرئيس المعزول للحكم، ليفاجئ بزكريا بجانبه لمعرفة منه بعض المعلومات، خاصة أنه كان يمدهم بها قبل ذلك، فيحاول هذا القيادي يماطل، ليفاجئه زكريا بمجموعة من المستندات التي تفيد بسرقته أموال التبرعات التي تأتي للأسر، ليخاف محمد محمود عبدالعزيز ويوافق على أي شيء يطلبه زكريا، الذى يأمره بجمع معلومات عن السلاح الموجود في رابعة مقابل عدم ظهور المستندات التي تدينه.
 

يظهر بعد ذلك أحمد شاكر عبدالعزيز في شخصية ضابط يتحدث مع مبروك "إياد نصار"، يتحدثان عن اعتصام رابعة وأن هناك عددا كبيرا من العناصر الجهادية، وذلك خطر كبير على البلد، بينما ينتقل المشهد إلى منزل زكريا حيث يقنع شقيقه علي، بأن يدخل كلية الشرطة ليصبح ضابطا.


نجح زكريا في أحداث الحلقة في الوصول إلى خلية إخوانية في إحدى الشقق، لديهم خطط عسكرية في حالة الفض، كما توصل إلى عدد الأسلحة الموجودة في اعتصام رابعة.


وخرج بعد ذلك أحمد مكي من المستشفى، وذهب إلى كتيبته الجديدة في القاهرة، ليفاجئ ببعض الصراعات بالداخل بسبب الفكر المتشدد، وبعد ذلك يذهب لمنطقة المظاهرات في رابعة، ليخرج إحدى السيدات المحبوسات أقاربه، وينجح في إخراجها، ليفاجئ بانضمام أحد أصدقائه للجماعة، ويحزن عليه.


تنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار، بذهاب كريم عبدالعزيز وإياد نصار، لرابعة، ليدخلوا بين الجماعات الإرهابية، محاولين معرفة تخطيطاتهم، للقضاء عليهم.


صناع مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبداللطيف، ورياض الخولي.

عاجل