رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب.. أمير كرارة يطعم رجاله للأسد وعساف يفقد والدة غفران

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثالثة من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنانان أحمد السقا، أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، عبر فضائية "أون إي" وشهدت الحلقة، استكمال حديث علي، رئيس المباحث، "دياب"، مع عساف "أحمد السقا"، الذي يكشف بدون قصد أن شامية والدة غفران "أمير كرارة" التي خطفها ما زالت على قيد الحياة، ليخبر علي غفران أن والدته حية وينفعل ويصمم أن يجعل عساف يخبره بمكانها بأي شكل.

بعد ذلك يجلس غفران مع عساف الذي ينكر معرفته بأن شامية حية، ويطلب من غفران إحضار زوجته جليلة "مي عمر" في منزله ويطلقها أمامه ويترك ابنه حمزة وقتها سيجد والدته أمامه، إلا أن غفران يرفض ذلك تمامًا، بينما يتواجد العمدة "إدوارد" خارج القسم هو وحمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، ويخبر العمدة حمزة بأن عساف والده، وأن والدته جليلة طلقت منه دون رضاها بعد دخوله السجن.

ويستمر غفران في تهديد عساف، ويخبره أن والدته إذا حدث لها أي شئ سيجعله يحفر قبره بنفسه، وأن عليه أن يخاف لأنه أصبح وحيدًا بعدما خرج من السجن وليس لديه القوة للوقوف أمامه، وسيكون الخاسر في النهاية، ليؤكد عساف أنه خطط لكل شئ أثناء تواجده في السجن ويعرف جيدًا ماذا سيفعل بعد ذلك.

يتشاجر غفران وعساف مع بعضهما في القسم، ويتدخل علي ليحوش بينهما، وبعد ذلك يفرج عنهما الاثنين، ويخرج غفران، ويحاول بكل الطرق معرفة طريق والدته، وهل حية أم توفيت، فيرسل رجلين من رجاله، للسير خلف عساف ويتتبعانه لمعرفة طريق والدته، ولكنه ينصب لهما فخًا ويضربهما، ليعودا لغفران خائبين، فيضربهما ويأمر بإطعامهما للأسد.

ويسافر بعد ذلك أحمد السقا، بالقطار خارج البلدة، لإيجاد والدة غفران، واتضح أنه كان تاركها مع أحد أصدقائه، ولكنه توفى منذ 10 سنوات، وأصبح لا يعرف مكانها، ويفقدها.

عاجل