رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحريات تكشف ملابسات فيديو نزع كتافات الميري لـ ضابط بالعمرانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحريات رجال الشرطة بالجيزة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص بالتعدي على ضابط شرطة وخلع كتافاته؛ أثناء تأدية عمله وسط قوة من رجال الشرطة، حيث تبين أن الواقعة حدثت في منطقة العمرانية.

وأشارت التحريات، أن مرتكب الواقعة محامي وأن مشادة حدثت بينه وبين ضابط نظام برتبة ملازم أول بقسم شرطة العمرانية، وذلك أثناء فحص الأخير لبلاغ من شركة باقتحامها من قبل عدد من الأشخاص، حيث تطور الأمر، وقام المحامي بنزع كتافات رتبة الضابط، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الطرفان للنيابة بعد تبادل الاتهامات بينهما.

واتهم الضابط المحامي بالتعدي عليه أثناء تأدية عمله، ونزع رتبته وهاتفه المحمول بينما اتهم المحامي الضابط بالتعدي عليه بالسب والقذف، وإحداث إصابته بخدوش وقدم تقريرا طبيا.

وأضافت التحريات أن الواقعة كانت منذ 3 أيام وقررت النيابة حينها إخلاء سبيل الطرفين بعد تصالحهما.

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو لشخص يقوم بالتعدي على ضابط شرطة ويقوم بنزع  الكتافات الميري والهاتف المحمول من يديه.
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لشخص يقوم فيه بالتعدي على ضابط شرطة وخلع كتافاته من على زيه الميري؛ أثناء تأدية عمله وسط قوة من رجال الشرطة.

وأوضح الفيديو المتداول أن الشخص قام بالاعتداء على ضابط شرطة، ونزع الكتافات الميري والهاتف المحمول من يديه وظل يردد "لو عايز تحبسني احبسني".

عاجل