رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس نصابة «التسويق الشبكي» في الشيخ زايد 4 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة الشيخ زايد، حبس سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتحقيق أرباح في مجال "التسويق الشبكي" بالشيخ زايد.

البداية بتلقي الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغًا من أحد الأشخاص، و4 آخرين مفاده قيام 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية بالنصب عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها وتحقيق أرباح  في مجال التسوق الشبكي من خلال إحدى الشركات كائنة خارج البلاد، وإيهامهم بمنحهم أرباح مجزية، والتزامهم مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية، ثم امتنعوا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين، ثم قاموا بالاستيلاء على تلك الأموال لأنفسهم بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المشكو في حقهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بترك محل إقامتهم هربًا من مُطاردة ضحاياهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين حال تواجدها بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد بالجيزة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الآخران.

 

عاجل