رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مغني مهرجانات وراقصة.. تعرف على ثالث ضحايا رامز عقله طار اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل اليوم مغني المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا ضيفين على الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز عقله طار" الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني الحالي 2021، ليكون هما ضحيته الثالثة هذا العام.

ويقدم رامز جلال، هذا العام برنامج "رامز عقله طار" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن ﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ مدينة ملاهي كبيرة في الرياض، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ونشرت "إم بي سي مصر" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، وقال رامز جلال، فيه، "الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايمًا باختار أعلى مستوى.. ومبعرفش أكون غير في التوب ليفل.. للي يقولك رامز مش جاي السنادي قوله تعالى كل زبادي".

وظهر في البرومو أبرز الضيوف الذين دوى صراخهم بسبب المقلب، خلال برومو رامز عقله طار، من بينهم رمضان صبحي ودينا الشربيني وأحمد سعد وسمية الخشاب وويزو وإسلام إبراهيم ومحمد هنيدي وأحمد مالك ورحاب الجمل ومحمود جنش وحمو بيكا ومحمد عبدالرحمن، وجميلة عوض.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقًا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

عاجل