رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس سيدة قتلت جدتها بالسويس لسرقتها بمساعد مسجلين خطر

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالسويس، حبس سيدة واثنين من المسجلين خطر 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل سيدة 79 عام داخل منزلها بغرض السرقة.

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل سيدة داخل منزلها بمحافظة السويس، أن من قام بقتلها حفيدتها واثنين من المسجلين خطر، قاموا بارتكاب الجريمة بغرض سرقة أموال ومصوغات السيدة.

 كانت النيابة العامة، قررت تشريح جثة الضحية لمعرفة سبب الوفاة، بعد معاينة النيابة لمكان الحادث، عقب ورود بلاغ مقتل السيدة.

وأكدت التحقيقات، أن الجناة هم " ش.ح" حفيدة المجني عليها، واستعانت بكل من "وائل.أ"  وصديقه "غ.م"، وتبين أن المتهمة الأولى متزوجة عرفيا من المتهم الثاني "و.أ"، وأنه والمتهم الثالث مسجلان سرقة ومخدرات، كما تبين أن المتهمة دخلت على دولاب الضحية بمسكنها بالطابق الثاني لتسرق الذهب ومبلغ مالي فيما تركت المتهمين الآخرين يعتديان على الجدة والجد الذي يعاني من ضعف البصر.

كانت الأجهزة الأمنية، تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل بهدف السرقة لسيدة 79 عاما بمنطقة حي مكة في حي فيصل بالمحافظة، ونجح ضباط المباحث في كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وكشفت اعترافات المتهمين، أن المتهمة الأولي بالقضية قامت بالاتفاق مع المتهم الثاني زوجها عرفيا، علي القيام بسرقة جدة المتهمة التي تقيم مع زوجها 87 عاما داخل منطقة حي مكة السكنية، وأن المتهمة الأولي كانت تعلم وجود أموال ومصوغات داخل منزل جدتها.

واستعان المتهم الثاني بصديق له مسجل خطر، فدخلوا إلى المنزل وقاموا بقتل السيدة وسرقة مبالغ مالية ومصوغات من داخل منزلها.

كما اعترف المتهم الثاني بالقضية، أن حفيدة الضحية تعرف عليها منذ فترة وتزوجها عرفيا، وهي من أكدت له وجود أموال ومصوغات لدي جدتها، وأنها اتفقت معه علي القيام بالسرقة بالاستعانة بصديقه المتهم الثالث بالقضية.

 

عاجل