رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نجيب زاهي زركش» الحلقة الثانية.. وفاة الست شفيقة وكشف سرها

نشر
نجيب زاهي زركش -
نجيب زاهي زركش - صورة أرشيفية

تدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سرا خطيرا بعد ثلاثون عاما، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ويفاجئ أن ابنه ضمن أربعة شباب لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، فيضطر للتقرب إليهم حتى يتعرف عليه.

وبدأت الحلقة(2) بوصول "ليالي" - "نهي عابدين" إلي قصر "نجيب" وظهر "نجيب"- يحيي الفخراني في حالة عصبية نتيجة زواجه من "شفيقة" - هالة فاخر.

ويعرض "نجيب"  أموالاً طائلة على " شفيقة" مقابل الطلاق، لتفاجئه "أن لديها  ـ3 أولاد  "سعيد، مسعد، سعد" وأن ولداً منهم يكون نجل "نجيب" وأوضحت  أنها أخفت عليه هذا السر طيلة كل هذه السنوات، إلا أن زركش لم يصدقها وظن أنها تكذب عليه حتى لا يطلقها تتوفى "شفيقة" بعدها وتتركه حائرا بين أولادها، ليفكر أى منهم ابنه؟.

وفي مشهد آخر يحكي الخادم" طريف" عن شركة زركش فيلم للأنتاج والتوزيع ومالكها "نجيب" وذلك عند تلقى زركش، عرضا من أحد الأشخاص لكى يشترى منه تاريخ والده السينمائى وأفلامه التى أنتجها بمبلغ كبير، ولكنه رفض وأخبره أن هذه الأعمال حياته، فيما ظل "نجيب" يتخيل "شفيقة" بين الحين والآخر وهى تكلمه.

وقرر الخادم طريف "محمد محمود"، إقامة سرادق عزاء "شفيقة" وأخبر كل أصدقاء"نجيب" لتقديم واجب العزاء دون أن يستأذنه،

مسلسل "نجيب زاهي زركش" ﺇﺧﺮاﺝ: شادي الفخراني ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال، بطولة: "يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، نهى عابدين، محمد محمود، إسلام إبراهيم".
 

عاجل