رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قلق في برشلونة بسبب مشاركة عثمان ديمبيلي رغم الإصابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفاد موقع "بارسا بلوجرانا"، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني يستمتع بموسم أكثر اتساقًا وانسجاما في مسيرته مع ناديه، وتمكن أخيرًا من تجنب فترات طويلة خارج الملعب بسبب الإصابة، لكن هذا لا يعني أنه يتمتع بصحة جيدة تمامًا.
 

وذكر "بارسا بلوجرانا"، أن ديمبيلي يعاني من إصابة مؤلمة في الفخذ ويقال إن النادي يشعر بالقلق من احتمال تفاقم المشكلة، لكن ديمبيلي يريد الاستمرار في اللعب حتى نهاية الموسم وسيتعامل مع آلامه من خلال خطة علاج محددة، والتي اتبعها مع كل من طاقم برشلونة وموظفيه. 
 

وأفاد الموقع أن الكثير من اللاعبين، أمثال سيسك فابريجاس وليونيل ميسي، لعبوا مع برشلونة وهم يعانون بنفس المشكلة بينما يقول فابريجاس إنه لعب وكان يشعر بالألم لمدة ثمانية أشهر ولكن مع العلاج الجيد ووقت الراحة، فمن غير المرجح تزداد سوءا.
 

وتابع أن مشكلة ديمبيلي هي أنه لن يكون لديه راحة في الصيف إذا تم استدعاؤه من قبل فرنسا لبطولة أمم أوروبا، ونظرا لمستوى ناديه فإنه من الصعب رؤيته لا يشارك في تشكيلة المنتخب الوطني.
 

وتمثل مشاركة عثمان في بطولة يورو أوروبا مصدر قلق لبرشلونة على المدى الطويل، ولكن الجراحة مستبعدة في الوقت الحالي وسيتمكن ديمبيلي من اجتيازها.

عاجل