رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قصر النيل» الحلقة الثانية| الغموض والرغبة في الانتقام يسيطران على الأحداث

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد وفاة والدهما الثري، أثناء رحلة علاجه في الخارج، ينتظر أبناؤه الثلاثة، عودة عمهم من لندن، كي يتم توزيع الميراث، إلا أن ظهور سيدة مجهولة في حياتهم، سيقلب الموازين.

تبدأ الحلقة (2) بعنوان" بعد منتصف الليل" من مسلسل قصر النيل بمشاجرة بين "منصور السيوفي"، و أبناء أخيه بعد أن أخبرهم أن والدهم كتب له كل ممتلكاته قبل وفاته.

تنبهر "كاميليا" بغرفتها في القصر، ويطلب منها "منصور السيوفي" أن تطمئن؛ ثم تدور محادثه بين" كاميليا " و" نبيل" ويسألها إذا ما كان عمه هو من طلب منها أن تهدده، وإذا ما سبق وتقابلوا وقام بشيء جعلها تريد الانتقام منه؟

وأثناء جلسة تصوير يسأل " منير سيف الدين" والذي يجسد دوره الفنان " عمر السعيد" أخته "كاميليا" إذا كانت تخاف مما سيحدث، وهل زواجها من منصور السيوفي عن حب، أم رغبة في الانتقام من فهمي وأولاده؟

تنشب مشادة بين "كاميليا" و"عايدة" "ريهام عبد الغفور"؛ بسب أن كل منهم يريد أن يفرض سيطرته على نظام القصر، و تنتهي بأمر "منصور السيوفي" للخادم تنفيذ أوامر "كاميليا".

يظهر الفنان "محمود البزاوي" الذي يجسد شخصية "ممدوح" متفاجئا بزواج ابنة أخته "كاميليا" من "منصور السيوفي"؛ ماذا بين "ممدوح" و " كاميليا" لتخفي عنه  زواجها رغم رعايته لها بعد وفاة أبيها، هذا ما سنتعرف عليه في الحلقات القادمة.

وتنتهي الحلقة بالحفل الذي أقيم في قصر "السيوفي"، وأثناء الحفل "حسين" و هو يخبر "كاميليا" أنه عرف أن والدها كان يعمل في مصنع أبيه و تعرض لحادث أثناء العمل، لتعود بالذاكرة لما حدث لأبيها عندما اعترض علي قرار تسريح عدد من العمال في المصنع لكن صاحب المصنع يقوم بضربه، وبعد انتهاء الحفل تدخل مكتب زوجها "منصور السيوفي"  لتجد هناك آثار دماء على الأرض وعصاه علىّ الأرض ويزداد خوفها عندما تجد دماء في الخارج أيضا.

مسلسل "قصر النيل" بطولة مطلقة للنجمة الشابة دينا الشربيني، ويشارك معها عدد من نجوم الفن، ومنهم: "ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي، "إخراج "خالد مرعي "وتأليف "محمد سليمان عبدالملك".

عاجل