رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رمضان جانا» لماهر زين تواصل تصدرها «يوتيوب» وتتخطى 2 مليون مشاهدة

نشر
رمضان جانا
رمضان جانا

تواصل أغنية "رمضان جانا" للمطرب ماهر زين، تصدرها تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أكثر من 10 دول منهم مصر والأردن والإمارات والسعودية، وتخطت الـ2 مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها.

الأغنية من كلمات أنور حسام، حسين طنطاوي وألحان: أنور حسام، محمود الشريف وتوزيع: محمود عمار، وتولت شركة "إنجاز ديجيتال" مهمة التوزيع الحصري للأغنية في الشرق الأوسط.

وكان قد استضاف الإعلامي أحمد يونس، المطرب ماهر زين، خلال مداخلة تليفونية عبر برنامجه اليومي "صباحك ومطرحك" على الراديو 9090.

وخلال المداخلة؛ تحدث ماهر زين عن أغنيته الجديدة "رمضان جانا" وكواليس التحضير لألبومه الجديد الذي سيتم طرحه في رمضان بمعدل أغنية جديدة مصوَّرة كل أسبوع.

وعن سبب اختيار مصر لتصوير أغنية "رمضان جانا"، أوضح ماهر زين أنه اختار مصر تحديدًا لارتباط مظاهر الاحتفال برمضان بها، حيث يتبادر فورًا لذهن المستمع لجملة رمضان جانا منظر الفوانيس والزينة وقماش الخيامية والأنوار التي دائمًا تكون موجودة بمصر خلال الشهر الكريم.

وخلال المداخلة التليفونية مع أحمد يونس، هنأ ماهر زين جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك، معربًا عن أسفه لعدم إقامة صلاة التراويح هذا العام في السويد حيث يقيم حاليًّا.

عاجل