رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطف وسطو مسلح وتهديد بالقتل.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «وكل ما نفترق»

نشر
وكل ما نفترق
وكل ما نفترق

عرضت منذ قليل، الحلقة الأولى، من مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، خلال السباق الرمضاني الحالي 2021، وبدأت الأحداث باحتفال "حسام"، أحمد فهمي، و"نور"، ريهام حجاج، بعيد زواجهما السادس، وهي ترفض دعواته المستمرة للعشاء في الخارج، ولكنها تستجيب حين يذكر اسم شقيقته "حنان"، آيتن عامر، وكرههما لبعضهما.

وتجري نور خلال حفل العشاء، مكالمة لشخص يُدعى "فتحي" تخبره بأنها لم تعد تستطيع الصمود ولم تتمكن من التواصل معه منذ شهرين، ليتضح بعد ذلك أن "حنان" تتجسس على مكالمات "نور"، وتسمع المكالمة لـ"حسام".

وتتخذ "نور" قرارًا بالهروب من المنزل بصحبة ابنتها "فريدة"، ويحاول كل من "حسام" و"حنان" إيقافها ولكن يقع سطو مسلح على المنزل، ينتهي باختطاف الطفلة، وتتعرف "نور" على أحدهم، وتكشف "نور" عن هويتها الأصلية وأن اسمها "قمر"، وتفضح أن أسرة زوجها "مخلوف" تجار في المخدرات أبا عن جد.

وتصدر أسرة "مخلوف" أمر بقتل "قمر"، وتتدخل "حنان" لإقناع الأسرة بأن "حسام" هو من يجب قتل زوجته، لتنتهي الحلقة.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج تخوض بطولة مسلسل "كل ما نفترق"، بجانب كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

عاجل