رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال «لعبة نيوتن» يكشفون كواليس العمل والتصوير في أمريكا

نشر
 لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

استضافت الإعلامية إيمان الحصري، أبطال مسلسل لعبة نيوتن، منى زكي، ومحمد فراج، والمخرج تامر محسن، في برنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة dmc، للحديث عن كواليس العمل والتصوير والذي تم بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية. 

وقالت الفنانة منى زكي، إنه يتبقى يوم واحد على الانتهاء من تصوير مسلسل «لعبة نيوتن»، لافتة إلى أنها تجربة جيدة: «قصة المسلسل لمست جوايا حاجات كتير، رغم أن الشخصية ليست قريبة من شخصيتي، وانبسطت واتشجعت لما لقيت كل العاملين ناس أقوياء وشاطرين».
 

وأضافت «زكي» في لقاء مع برنامج «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، «أنا أبقى كثيرا في المنزل دون عمل لأني أهتم بالسيناريوهات الجيدة»، موضحة أنها لا تحب مشاهدة نفسها في العمل، لأنها تنتقد نفسها كثيرًا، ولذلك فهي تشعر بالخوف قبل عرض المسلسل، موضحة أن شخصيتها في «لعبة نيوتن» جديدة بالنسبة لها، ولا تستطيع التعاطف معها عندما تجد مثلها في الحقيقة، مشيرة إلى أنها تثق في المخرج وهو المسؤول عن العمل ككل.
 

بينما علّق الفنان محمد فراج، على مشاركته في مسلسل «لعبة نيوتن»، قائلا: «بدأ التصوير في أواخر 2019، وكان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي، ووجدنا صعوبة في تصوير المسلسل لأن بعض المشاهد تم تصويرها في الولايات المتحدة، وهذا كان يحتاج إلى تحضير، إضافة إلى توقف السفر بسبب جائحة فيروس كورونا». 
 

وأضاف «فراج»، أنه لأول مرة يذهب للتصوير في الولايات المتحدة، ويجسد دور محام دولي، وملتزم دينيا، والتصوير استمر حتى أمس لتعطله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا. 
 

وأوضح أن شخصيته في المسلسل ليس لها أي علاقة بشخصيته في الحقيقة، ولذلك فهو يستمتع كثيرا بالتمثيل، ويشعر أيضا أنهم فعلوا كل ما عليهم، لافتًا إلى أنه لا يحب العمل والتصوير في شهر رمضان، ولكن شهر رمضان أصبح مثل الموسم، ويتم التحضير له جيدا، وكل الممثلين والمخرجين يتعرضون لضغط شديد عندما يقترب الماراثون.
 

فيما قال المخرج تامر محسن: «أنا تعبت الفنانين جدا في التصوير وبنتعب بعض لصالح المشاهد، وهما شطار جدا، وبحب لما أصور المشهد أستمتع، وكلهم أساتذة كبار، وفيهم ميزة إنهم بيساعدوا بعض، وآدم الشرقاوي فنان مصري أمريكي هيبقى مفاجأة في المسلسل». 
 

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub «سعدي- جوهر»، تأليف وإخراج تامر محسن. 
 

قصة المسلسل تدور حول شخصين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد جرى تصوير أحداث المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

عاجل