رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العالم ينتهي.. أولى مغامرات أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بـ«رحلتي من الشك لبلطيم»

نشر
رحلتي من الشك لبلطيم
رحلتي من الشك لبلطيم

بدأت محطة راديو إنرجي 92.1، إذاعة الحلقة الأولى من مسلسلها الرمضاني الجديد "رحلتي من الشك لبلطيم"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا، وتخرجه زهرة رامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيال علمي حول "حازم" و"سارة" زوجان يقيمان في مدينة 6 أكتوبر، وعلى طريقة الفلاش باك روى "حازم" بداية قصة حبه مع زوجته وبداية علاقتهما حتى وصلا إلى مرحلة الخناق اللا منتهي، وضمن أحدث خناقة بين أبطال المسلسل، وقع حدث غير شكل العالم، بعد وصول نيزك إلى الأرض أنهى كل مظاهر الحياة يوم 21 مارس 2051، وبدأت معه مرحلة جديدة في حياة الزوجين المليئة بالخناقات.

انتهى العالم و"سارة" زوجة "حازم" ما زالت مريضة بالشك والغيرة بعدما تلقى زوجها مكالمة من حبيبته السابقة تهنئه فيها على الزواج، في الوقت الذي يحاول فيه زوجها بإقناعها بأن العالم انتهى وأنهما يحتاجان للتحرك سريعا للحاق بالرحلة الأخيرة لمعسكر الناجين من النيزك، وذلك نتيجة تركيز الزوجين في التفاهات، وعدم انتهاء الخلافات بينهما فاتهما رحلة المعسكر، وأصبحا مضطرين لخوض رحلة شاقة للوصول إلى بلطيم بمفردهما، في ظل تبادلهما الاتهامات والخناق وإلقاء اللوم على بعضهما البعض.

ومن المقرر أن تخوض هنادي مهنا السباق الرمضاني مع زوجها، من خلال مسلسل "رحلتي من الشك إلى بلطيم" الذي تقام أحداثه في يناير عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. 

تذاع حلقات المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك لبلطيم"، يوميًا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالي.

عاجل