رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو الدرديري: لاعبو الأهلي وجهوا إساءات بالغة لنادي الزمالك وكيانه الكبير

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

أكد عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن النادي حصل على مجموعة من الفيديوهات المصورة لعدد من لاعبي شباب النادي الأهلي وهم يحتفلون ويوجهون إساءات بالغة لنادي الزمالك وكيانه الكبير.

وأوضح الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الزمالك نادي كبير مثله مثل الأهلي والمعاملة يجب أن تكون بالمثل معنا، ونحن لدينا فيديوهات للاعبي فريق شباب الأهلي وهم يقومون بتوجيه إساءات لنادي الزمالك وسنقدمها لاتحاد الكرة مثلما فعل الأهلي بعد تقديمه شكوى ضد إمام عاشور لاعب الزمالك.

وأضاف الدرديري أنه يتعجب من قرار إيقاف لاعبي شباب الزمالك بمثل هذه العقوبة، في الوقت الذي لم يعاقب لاعب بالأهلي على إساءته الكبيرة لنادي الزمالك، فهل سيكون هناك عقوبة على الأهلي من قبل اتحاد الكرة مثلما فعل مع الزمالك؟.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة 12 مباراة، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها الثنائي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك في قمة بطولة الجمهورية.

وعقب المباراة قام ثنائي نادي الزمالك، خاصة إمام عاشور بسب وإهانة النادي الأهلي ورموزه، وهو ما جعل اتحاد الكرة يحيل الواقعة للجنة الانضباط من أجل التحقيق.

وفي نفس السياق قررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في قمة دوري الشباب.