رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة لـ الزمالك: «ملناش علاقة بعقوبات فريق الشباب وندرس الأمر»

نشر
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة أكد لمسؤولي نادي الزمالك أنه لا يعلم أي شيء عن العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة على إمام عاشور وأحمد عيد بالإيقاف لمدة 12 مباراة بجانب إيقاف عدد من لاعبي شباب الزمالك.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن مجاهد أكد قيام اتحاد الكرة بتجميد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط لحين الفصل في الأمر والاستئناف المقدم من جانب نادي الزمالك على العقوبات.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح وبين الفترة الحالية ولن تقف اللجنة المؤقتة بالنادي عن هذا الأمر بعد الآن وستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة الفترة المقبلة.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة 12 مباراة، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها الثنائي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك في قمة بطولة الجمهورية.

وعقب المباراة قام ثنائي نادي الزمالك، خاصة إمام عاشور بسب وإهانة النادي الأهلي ورموزه، وهو ما جعل اتحاد الكرة يحيل الواقعة للجنة الانضباط من أجل التحقيق.

وفي نفس السياق قررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في قمة دوري الشباب.

عاجل