رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك: اتجاه لتجميد النشاط الرياضي وعدم التعامل مع لجنة مجاهد

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

فجر عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن لجنة الزمالك المؤقتة تدرس بقوة تجميد النشاط الرياضي على مستوى فرق كرة القدم بسبب العقوبات التي تم اتخاذها من قبل لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي الفريق 12 مباراة على خلفية أحداث مباراة قمة شباب الأهلي والزمالك.

وأكد الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن الزمالك سيتقدم بتظلم إلى لجنة الاستئناف باتحاد الكرة على الحكم الصادر ضد عدد من لاعبي فريق الشباب وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد، وفي حال استمرار العقوبة كما هي سيكون الخطوة من قبل لجنة الزمالك هي تجميد التعامل مع لجنة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وقد يصل الأمر إلى تجميد النشاط الرياضي على مستوى فرق الكرة بسبب التعنت الواضح ضد النادي من قبل لجنة أحمد مجاهد.

وأوضح الدريدري أن لجنة الانضباط لم تستدعى أي فرد من فريق شباب الزمالك من أجل التحقيق معه وهو أمر مخالف واللجنة استندت على فيديو محل شك من الممكن أن يتم التلاعب به.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة 12 مباراة، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها الثنائي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك في قمة بطولة الجمهورية.

وعقب المباراة قام ثنائي نادي الزمالك، خاصة إمام عاشور بسب وإهانة النادي الأهلي ورموزه، وهو ما جعل اتحاد الكرة يحيل الواقعة للجنة الانضباط من أجل التحقيق.

وفي نفس السياق قررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في قمة دوري الشباب.

عاجل