رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيقاف إمام عاشور وعيد 12 مباراة بعد أحداث قمة الشباب

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة 12 مباراة، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها الثنائي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك في قمة بطولة الجمهورية.

وعقب المباراة قام ثنائي نادي الزمالك، خاصة إمام عاشور بسب وإهانة النادي الأهلي ورموزه، وهو ما جعل اتحاد الكرة يحيل الواقعة للجنة الانضباط من أجل التحقيق.

وفي نفس السياق قررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في قمة دوري الشباب.

وكان النادي الأهلي أعلن التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور، لاعب الزمالك، وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم، عقب مباراة القطبين في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأحمر بفرع مدينة نصر.

وأكد النادي الأهلي، أنه أرفق بشكواه "فلاشات"، تضمنت 5 فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

 

عاجل