رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميرور: ميسي يتولى مفاوضات برشلونة لعودة نيمار

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحاول إقناع صديقه نيمار دا سيلفا بمغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة إلى نادي برشلونة الإسبانية هذا الصيف والذي رحل عنه 2017.
وأوضحت الصحيفة ـ في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن محاولات ميسي تأتي بعد أصبح رفيقه البرازيلي في خضم محادثات مُكثفة لابرام عقد جديد في باريس جيرمان مع انتهاء صفقته الحالية في عام 2022، وهذا يعني أن سان جيرمان يائس من تقييده بشروط جديدة أو المخاطرة بفقدانه مقابل لا شيء أو بيعه هذا الصيف بينما يُشير النادي خير 
إلى أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مستعد للاتفاق على عقد، ما يستبعد فعليًا الانتقال إلى نادٍ آخر.
ومنذ رحيل نيمار في 2017 ، حاول ميسي إعادته لكن برشلونة لم يكن لديه المال لإقناع باريس سان جيرمان بمفارقته وانتهى الأمر بنيمار بالبقاء على الرغم من خلافه مع الجماهير.
ومع ذلك، فقد استعاد ثقتهم ويبدو أنه مستعد لرد الجميل لهم من خلال التعهد بمستقبله لمدينة باريس.
ووفقًا للصحفي الايطالي "فابريزيو رومانو"، فقد قال الوفد المرافق لنجم السامبا: "نيمار يريد البقاء في باريس سان جيرمان، يرى أن النادي يزدهر ويتقدم ".
وكان نيمار غاضبًا في البداية من إصرار باريس سان جيرمان على خفض راتبه وسط جائحة كوفيد وهدد بإلغاء جميع المحادثات لكن النادي استسلم لمطالبه ويبدو أنه عازم على توقيع عقد بقيمة تقارب نفس القيمة التي صاغها عندما عاد في عام 2017.

عاجل