رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بارسا يونيفرسال» الإسبانية: هالاند يُكلف برشلونة 320 مليون يورو

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أنه لا يزال نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، موضوع النقاش الساخن في عالم كرة القدم، خاصة وأن العديد من الأندية الكبرى في العالم وعلى رأسها برشلونة الإسباني تقدم عطاءات للحصول على توقيع النرويجي في موسم الانتقالات الصيفية.
وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أنه على الرغم من التقيد بالقيود المالية، يواصل الفريق الإسباني البحث عن طرق لتأمين خدمات هالاند في السعي للحصول على مهاجم من الطراز العالمي لملء الفجوات في الفريق، بينما أفاد الصحفي ألفريدو مارتينيز بأن دورتموند لن يسمح له بالذهاب في مقابل أقل من 160 مليون يورو خلال هذه الفترة.
وأضافت أنه بالنسبة لبرشلونة في وضعه الحالي، فإن هذه الرسوم الفلكية تبدو مستحيلة إلى حد ما حتى لو ركز مسئولو النادي كل اهتمامهم على إرلينج هالاند باعتباره التوقيع الوحيد للنافذة، بينما ذكرت صحيفة إل موندو ديبورتيفوالإسبانية أن بوروسيا دورتموند عازم على الاحتفاظ بهالاند لمدة عام آخر على الأقل.
وتابعت أن عملية النقل بأكملها، بما في ذلك تكلفة انتقال اللاعب وراتبه لعقد مدته 5 سنوات قد تصل إلى 320 مليون يورو، وهذا الرقم دون أخذ العمولات في الاعتبار، والتي سيطلبها بالتأكيد وكيل هالاند مينو رايولا كما يقال إن هذا المبلغ يرغب العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد في دفعه.
وأشعل مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني النيران في جميع أنحاء أوروبا في موسمه الأول ونصف الثاني مع النادي الألماني حيث سجل في 49 مباراة مع دورتموند، 49 هدفًا مذهلًا و11 تمريرة حاسمة.

عاجل