رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس أزمة أحمد السعدني وزينة في مسلسل «كله بالحب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اشتعلت أزمة بين أحمد السعدني وزينة في كواليس مسلسلهما الجديد "كله بالحب" الذي يعرض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد أيام من إعلان أحمد السعدني عن غضبه مما يجري في مسلسل "كله بالحب"، وحيرته بأنه لا يعرف إن كان الأفضل له هو الانسحاب وتقديم شكوى إلى نقابة الممثلين، أم الاستمرار في التصوير حتى لا يتضرر باقي الزملاء والفنيين في المسلسل، حيث قرر أمس أحمد السعدني الانسحاب بشكل رسمي من المسلسل، وعدم المشاركة في تصوير باقي دوره، مع تقديم شكوى لنقيب الممثلين بخصوص ما تعرض له. 

وعلم "مستقبل وطن نيوز"، أن صلاح السعدني غاضب من التعامل على أن المسلسل من بطولة زينة وحدها، على الرغم من كونه بطولة جماعية خاصة بعد أن فوجئ بوضع اسمها 4 مرات على التتر خلافا للمتفق عليه مع شركة الإنتاج. 

وأبدى السعدني اندهاشه من كون مهمة الدعاية الخاصة بالمسلسل تقوم بها بطلة مشاركة في العمل، على الرغم من كونها مهمة شركة الإنتاج، ولم يشارك في الترويج للدعاية الخاصة بالمسلسل، معربا عن غضبه من المشاركة فيه بسبب ما تعرض له. 

وحتى الآن لم تعلن أسرة المسلسل عن موقفها من انسحاب السعدني الرسمي خاصة أن  الفنان مصطفى درويش أعلن انسحابه وسط تجاهل تام من زينة والشركة المنتجة الرد على هذه الاتهامات.

 

عاجل